السعودية

جهاز تدليك كهربائي الانواع والسعر دليل شامل

جهاز تدليك كهربائي الانواع والسعر دليل شامل يمكنك التعرف عليه من خلال متابعة المقال فمع الأعباء اليومية التي يجدها المواطن السعودي أثناء العمل أصبح جهاز التدليك الكهربائي لا غنى عنه فهو يوفر جلسات مساج وتدليك منزلية بأرخص سعر بدلا من الذهاب لمراكز التدليك ويمنح الجسم الاسترخاء الكافي والنشاط مما يجدد الطاقة ويمنح شعورٱ بالسعادة والراحة لمواصلة العمل من جديد، وتتعدد أنواع أجهزة التدليك فمنها جهاز تدليك الرأس وجهاز تدليك القدم وأنواع أخرى.

جهاز تدليك الجسم

جهاز تدليك الجسم لا غنى عنه اليوم من أجل استرخاء يدوم ولذلك نعرض جهاز تدليك كهربائي الانواع والسعر دليل شامل: 

جهاز تدليك الجسم مسخن بالأشعة تحت الحمراء متعدد الاستخدام من بيورير بلون فضي بسعر 215 ريال سعودي متوفر من خلال متجر أمازون السعودية، وهو من أفضل الأجهزة التي تساعد على اختراق الطبقات العميقة لتعطي شعور كبير بالاسترخاء حيث تخترق حركات التدليك الإيقاعية طبقات العضلات العميقة ويأتي مع الجهاز مرفقين قابلة للتبديل وله استعمالات متعددة ويمكن استخدامه بسهولة.

جهاز تدليك للجسم زجاج متعدد الاستخدام بسعر 58 ريال سعودي يعمل ببطارية ويبلغ وزنه154 رطل بقوة 110 إلى 220 فولت وتبلغ سرعته 2100 إلى 3600 دورة في الدقيقة بست سرعات ويحتوي على عدة قطع لكل منها استخدام مختلف حيث أن رأس الكره لتدليك العضلات ورأس الرصاصة لتدليك المفاصل، و رأس الشوكة تدليك العمود الفقري والرأس المسطح لاسترخاء الجسم بالكامل.

جهاز تدليك الجسم قوي و محمول باليد على شكل مسدس من رينو يساعد في تدليك الأنسجة بعمق وتخفيف آلام الجسم بعد ممارسة الرياضة بسعر 329 ريال بمحرك 3200 دورة في الدقيقة 2500 ملي أمبير في الساعة وشحن بطارية من النوع سي.

مسدس مساج الجسم الكهربائي من فايلر يساعد على تدليك أنسجة العضلات العميقة بسعر 197 ريال سعودي، يعد مدلك يدوي بسرعه قابلة للتعديل لتخفيف الألم ويأتي معه ست رؤوس مختلفة للتدليك يعمل ببطارية مصنوع من السيلكون بلون أسود وتبلغ قوة بطارية الليثيوم 2000 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن ويمكن شرائه من خلال متجر أمازون السعودية.

جهاز تدليك الرأس

جهاز تدليك الرأس يتوفر بأنواع وأسعار متعددة ويمكن شراؤه من المتاجر الإلكترونية المختلفة وفيما يلي نعرض أسعار جهاز تدليك الرأس ومواصفاته:

جهاز تدليك محمول للرأس والجسم مقاوم للماء من اسكالوب بلون أبيض و رمادي بسعر 115 ريال سعودي مع 28 عقدة فردية يمنح تدليك عميق ثلاثي الأبعاد، يمكن استخدامه في تدليك فروة الرأس لتعزيز نمو الشعر والتخلص من التوتر وتخفيف التقرحات كما يفيد اسكالب في تخفيف آلام الساق والقدم والظهر والرقبة وجميع الأماكن الضيقة وهو جهاز مقاوم للماء والغبار وسهل الاستخدام.

مدلك فروة الرأس الكهربائي جهاز لاسلكي محمول باهتزاز ثلاثي  الأبعاد مع 84 عقده تدليك يستخدم لخدش الرأس لنمو الشعر والتنظيف العميق والاسترخاء بسعر 131 ريال الجهاز يعمل بالبطارية مصنوع من السيليكون تصميم مقاوم للماء وتوفير استهلاك الطاقة، يعمل على تعزيز الدورة الدموية ويخفف التوتر والضغط ويقاوم السحب والأكسدة عن طريق رأس تدليك السيليكون ذات الصلابة والمتانة الكبيرة.

مدلك كهربائي للرأس والشعر وفروة الرأس يقاوم الماء محمول وصغير من سانيش بسعر 69 ريال، يعمل الجهاز من خلال بطارية ومصنوع من السيليكون يحتوي على أربع مدلكات و 76 عقدة تدليك مستقلة مصنوع من مواد قوية وصديقة للبشرة وناعمة الملمس، يعمل بتقنية الضغط العميق ثلاثي الأبعاد، يخفف الألم ويساعد على استرخاء العضلات المشدودة وتخفيف تعب الرأس والجسم بالكامل.

جهاز تدليك الظهر

يعد الظهر من أكثر مناطق الجسم التي تتأثر بالاجهاد خاصة مع طول ساعات العمل والجلوس لفترات طويلة أمام الكمبيوتر لذلك يتطلب عمل جلسات المساج والتدليك أو استخدام أجهزة جهاز تدليك الظهر 

المنزلي للحصول على نتيجة رائعة واسترخاء يدوم طويلٱ وفيما يلي أهم أجهزة تدليك الظهر وأسعارها.

  •  مدلك الظهر شياتسو من رينو وسادة تدليك بالحرارة، كرسي مساج للرقبة والظهر والكتفين ومقاعد تدليك قابل لتعديل الارتفاع بسعر 870 ريال، يشمل الجهاز وسادة التدليك تناسب الرقبة تمامٱ ويمكن أن يستخدمه أكثر من شخص، حيث تشمل ثمان نقاط للتدليك العميق تتحرك لأعلى وأسفل لراحة الظهر بالكامل وتشمل حرارة تساعد على استرخاء العضلات بثلاث مستويات للتدليك قابلة للتعديل
  • مدلك الظهر بالحرارة جهاز تدليك للظهر والرقبة من شياتسو يعمل على تدليك العميق للأنسجة وسادة تدليك كهربائية للظهر والرقبة والأكتاف و الساقين والقدم، يعمل على تخفيف آلام الرقبة والظهر والجسم ويمكن استخدامه في المنزل والسيارة والمكتب بسعر 92 ريال سعودي

يساعد على التخلص من تشنجات الرقبة والظهر وتم تصميمه هندسيا حتى يندمج مع أجزاء الجسم المختلفة، يشمل أربع نقاط تدليك قوية ثلاثية الأبعاد وهو جهاز متعدد الوظائف يمكن تعديل سرعته مزود بدرجة حرارة التسخين بالأشعة فوق الحمراء 113 درجة فهرنهايت بما يوازي 45 درجة سيليسيوس، تم تصميمه من قماش عالي الجودة من نسيج صوفي برائحة مريحة للغاية ذو نعومة فائقة وهو صديق للبيئة.

جهاز تدليك القدم

يعمل الوقوف لساعات أثناء العمل أو المشي لمسافات طويلة على إجهاد القدمين مما تزيد من حاجتهم إلى الاسترخاء وتخفيف الضغط الواقع عليهم ويساعد جهاز تدليك القدم في التخلص من الضغط والمساعدة على فك تشنجات القدمين وفيما يلي سعر جهاز تدليك القدم

  • مدلك قدم كهربائي وسادة تدليك نبضي للعلاج الطبيعي يحفز تدليك العضلات في القدمين، يعمل نبضات كهربية بسيطة تخفف ألم العضلات وتحسن الدورة الدموية وتساعد فى التخلص من الإجهاد بسعر 60 ريال سعودي، يشمل الجهاز ست أوضاع قابلة للتعديل من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة للتدليك، وعمل التيار الكهربي المدلك على تحفيز خطوط الأعصاب تحت القشرة مما يساعد على التخلص من تصلب العضلات تدليك باطن القدمين وإنعاش هما.
  • جهاز التدليك قدمين بطريقة العجن العميق من شياتسو مع حرارة بإعدادات متعددة المستويات، يريح العضلات المتعبة ويخفف التهاب اللفافة الأخمصية ويناسب الأقدام حتى مقاس 12 للرجال من لينوفو بسعر 512 ريال سعودي، يساعد على استرخاء وتدليك القدم و كرة دوارة وعصا دوارة وحرارة تدليك عميق ويؤمن الجهاز تدليك احترافي للقدم حيث يوفر ثلاث مستويات لدرجة العجن وثلاث مستويات للعصر يمكن تعديلها وفقٱ لرغبة المستخدم وهو جهاز نظيف وصحي ناعم على البشرة ويحتوي على قماش قابل للإزالة والغسل.

جهاز التدليك الكهربائي للأعصاب

جهاز التدليك الكهربائي للأعصاب تنتشر منه أنواع متعددة وأسعار مختلفة وهو مناسب للحصول على أفضل جلسات مساج الأعصاب من المنزل ودون الحاجة للذهاب لمراكز التدليك وفيما يلي سعر جهاز التدليك الكهربائي للأعصاب ومواصفاته 

  • جهاز التدليك النابض اي 4 تنز لتحفيز الأعصاب بالكهرباء من اومرن بسعر 360 ريال، يستخدم لأعصاب كل الجسم ويعمل من خلال البطارية الجهاز مصنوع من البلاستيك ويأتي بلون أبيض متعدد الاستخدامات.
  • جهاز التدليك المحفز للعضلات باستخدام وحدة التحفيز الكهربائى للعصب عبر الجلد لتخفيف آلام الظهر يحتوي على القناة اللاسلكية مزدوجة ب 12 وضع وأربع أقطاب نبض إلكتروني للعلاج بوحدة التحفيز لتخفيف ألم أسفل الظهر، يساعد على استرخاء العضلات بسعر 120 ريال سعودي الجهاز مصنوع من البلاستيك اي بي سي والشاشه ال سي دي والطاقة تيار مباشر 45 فولت، ويأتي مع الجهاز الرئيسي وسادات القطب الكهربائي وكابلات أقطاب كهربية.

جهاز تدليك من ساكو

جهاز تدليك من ساكو من أكثر العناصر التي يبحث عنها الراغبين في شراء جهاز التدليك مميز وذو جودة عالية وسعر مميز و فيما يلي سعر جهاز تدليك من ساكو ومواصفاته:

جهاز تدليك الجسم بلون رمادي مع ثلاث ملحقات من هوميديكس بسعر 5975 ريال سعودي الجهاز مصنوع من مواد عالية الجودة لضمان المتانة يحتوي على بطاريتين AAA للاستخدام طويل الأمد، ويأتي مع الجهاز ثلاث ملحقات ويعمل من خلال التدليك بالاهتزاز مع ملحقات تساعد على تخفيف آلام العضلات المتعبة يتميز بمقبض مثالي ويتميز بسهولة الاستخدام قابلية النقل.

مسدس تدليك فيزيو من هوميدكس باللون الأسود بسعر 400 ريال سعودي يمكن شرائه من المتجر الإلكتروني ساكو، الجهاز مصنوع من مواد عالية الجودة لتوفير قوة تحمل متوسطة ومنخفضة وعالية مما يسمح بالتحكم الدقيق، يعتبر جهاز يدوي يسهل نقله وتخزينه بشكل ملائم، يشمل ثلاث ملحقات قابلة للتبديل والاستعمال المريح، يتم شحن البطارية خمس ساعات ويعمل الجهاز لمدة ساعة واحدة بضمان عام، ويتميز الجهاز بجلسة تدليك تشبه جلسات الصالون المخصص، يمكن استخدامه لتدليك الذراعين والخصر والظهر والأرداف والفخذين وعضلات الكاحل والساق.

مزايا استخدام جهاز التدليك الكهربائي

بعد أن تعرفنا على جهاز تدليك كهربائي الانواع والسعر دليل شامل فما هي مزايا استخدام جهاز التدليك الكهربائي:

يعزز جهاز التدليك الكهربي من تدفق الدورة الدموية حيث يعمل على تدفق الدم إلى أجزاء الجسم المختلفة مما يساعد على زيادة تدفق الأكسجين إلى العضلات ويعمل على تجديد أنسجة الجسم المختلفة التالفة التي يصدر عنها الآلام المختلفة بمناطق الجسم.

يخفف جهاز التدليك الكهربائي من حدة آلام العضلات حيث يعمل على تعزيز تدفق الدم إلى العضلات مما يساعد على تقليل الضغط والتشنجات عليها.

 يعمل على تعزيز الاسترخاء مما يقلل من نوبات القلق والتوتر والإجهاد النتيجة عن أعباء الحياة اليومية فيعمل ذلك على زيادة إنتاج هرمون الأندروفين الذي يحسن المزاج ويمنح شعورا بالاسترخاء والسعادة.

 يقلل آلام متلازمة ما قبل الحيض التي تتعرض لها النساء بشكل شهري مما يسبب قلة النوم ونوبات الصداع وآلام العضلات والمفاصل.

 يحسن جهاز التدليك الكهربائي من نوعية النوم فهو مفيد للذين يعانون من القلق أو التوتر بسبب العضلات المتيبسه التي تجعلهم مستيقظين لساعات طويلة.

 يساعد جهاز التدليك الكهربائي على علاج التهاب اللفافة الأخمصية والصداع النصفي وداء الفقار والتهاب المفاصل.

الاستخدامات الرئيسية لجهاز التدليك الكهربائي

متعددة وفيما يلي أهم تلك الاستخدامات:

  • يساعد جهاز التدليك الكهربائي على الاسترخاء حيث أن حركة الاهتزاز تمنح شعورا بالراحة والاسترخاء في مختلف أنحاء الجسم بسبب تدفق الدورة الدموية للمنطقة التي يوجد بها الألم.
  • التخلص من الألم حيث يعد تدليك الاهتزاز وسيلة تخفف الآلام في المنطقة المتضررة عند استخدام تلك التقنية على المنطقة المصابة.
  •  يمنح جهاز التدليك الكهربائي شعور بالانتعاش لذلك يستخدمه الكثير من الرياضيين ليمنحها الطاقة ويجددها.

تحقيق أفضل تأثير من استخدام جهاز التدليك الكهربائي

إن تحقيق أفضل تأثير من استخدام جهاز التدليك الكهربائي لا يعني عدم وجود أضرار أو عيوب لاستخدام أجهزة التدليك الكهربائي المختلفة وفيما يلي أبرز تلك السلبيات:

  • السكتات الدماغية حيث يؤدي تطبيق جلسات المساج الكهربي على العنق أو الجوانب وأول الحلق إلى تسلخات داخلية لشريان السباتي الذي يعد أحد شرايين الرقبة مما يؤدي إلى التهيج والاضطراب وزيادة خطر الإصابة بالسكتة الدماغية.
  • تفاقم الحالات المرضية عند تدليك المناطق التي تحتوي على كسور العظام و التمزقات الداخلية أو الآلام الناتجة عن جلطات الدم.
  •  الصدمة الكهربائية بسبب التعرض للأسلاك التالفة أو المكشوفة خاصة إذا تم استخدامها مع الماء لذلك يجب التحذير من التعرض لصدمة كهربائية عند الاستخدام الخاطئ للجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى