السعودية

افضل مشقر حواجب في السعودية

افضل مشقر حواجب في السعودية، تعتبر عملية تشقير الحواجب هي تغيير لون الحاجب الزائد بدون عملية بشكل سهل وآمن، ويمكن عمل تشقير الحواجب بأكثر من طريقة، فهناك تشقير الحواجب من خلال صبغ جميع شعر الحاجب، وعادة ما يكون موافقاً للون الشعر، ويمكن أن يستخدم مشقر الحواجب عن طريق صبغ طرفي الحاجب (الأسفل والأعلى)، حتى يكون الحاجب دقيقا رقيقا؛ لأن الطرف السفلي للحاجب، والعلوي، أصبح غير مرئي بسبب استعمال مشقر حواجب بلون البشرة، ويستخدم بطريقة أخرى وذلك عن طريق صبغ الحاجب كله بلون مشابهه للبشرة.

 ثم يرسم عليه بالقلم حاجبا بشكـل مختلف، ويعد وسيلة آمنة للتخلص من شعر الحاجب الزائد دون الحاجة إلى التخلص منه نهائيا والذي أثبت ضرره، ولذلك سنقدم إليكم اليوم كافة المعلومات عن افضل مشقر تشقير حواجب فكونوا معنا.

مشقر حواجب

هل تعلم ما هو مشقر الحواجب؟ ولماذا يستخدم تشقير حواجب؟ وهل هناك أنواع كثيرة من مشقر الحواجب ؟ وما هي تلك المشقرات؟ تقوم بعض السيدات بتغيير لون الحاجبين، حتى يطفي صبغة بـ اللون الجميل صفرا مثلا  باستخدام مشقر الحواجب حتى تحصل على شكل مختلف جذاب ورائع، مع بعض الميكاب أيضاً، يتغير شكل الوجه ، مع اختلاف التأثير على حسب درجة ولون البشرة، وهناك طرق وأنواع مختلفة ، وهو ما سوف نتحدث عنه في الفقرات التالية:

مشقر تشقير حواجب

يوجد العديد من  المشقر للحواجب وتختلف في الاستعمال، وأيضا في مكونات وطبيعة والشعر فهناك من يفضل بودرة للتشقير وتشتهر بودرة المشقر للحواجب لماركات مختلفة مثل  ومنها على سبيل المثال:

 مشقر حواجب xyo : يعمل مشقر اكس واي  على إخفاء الشعر بطريقة رائعة تضمن لون واضح ممتاز بـ نتائج تقنية طبيعية متعددة من الصبغات لـ عناية اجمل في تشقير الحواجب، حيث أنه يزيل الظلال التي  حول الحواجب، وليس ذلك فقط، بل تلك التي تكون حول الذراعين والساق أيضاً، وهذه أفضل طريقة للتعامل مع الشعر الزائد، كما أنه من افضـل أنواع تشقير، يعطيك مظهر مثالي جذاب، وسريع الاستخدام أيضاً، فهو يتكون من زيت الفازلين، وسترات الجلسرين، زيت الخروع وبعض المكونات الأخرى التي لا تضر البشرة، وسعره مناسب.

افضل مشقر حواجب

بالحديث على اشكال ينبغي ذكر: مشقر حواجب بوتس: 

هذا النوع يعمل على تشقير ويجعل الشعره اصفر شفافه الذي يكون حول الحواجب، كما أنه يستخدم للوجه و لباقي الجسد أيضاً، فهو يشقر حواجب المرأة  لكي يصبح لونه قريب من الجلد، حيث أنه صنع من الكثير من المكونات التي تتميز بالجودة العالية، وبعد استخدامه ستحصلين على نتيجة طويلة الأمد.

 ومن بعض المكونات التي تمت إضافتها له عند صناعته كحول سيتريل، بيروكسيد الهيدروجين، جلسرين، حمض دهني،وبعض المكونات الأخرى التي تساعد في تفتيحِ والتشقير، وللحصول على ترطيب فقد تم اضافة زيت اللوز الحلو بوتس والذي يستخدم في ترطيب الشعر الخشن.

مشقر حواجب النهدي

متوفر المنتج بـ الكمية المطلوبة و متوفر الكثير من الماركات العالمية وأنواع باختلاف مكوناته وطريقته في صيدلية النهدي وقد ذكرنا بعضا من هذه الأنواع وطريقة استعمالها وتتميز النهدي بالموثوقية والشهرة وضمان توافر المنتجات ذات الجودة العالية، فهناك منتجات هيئة بودرة وأخرى كريمات، وتتوافر الكمية التي تريد في أي وقت.

مشقر حواجب جولان

ماركة جولين هو مشقر حواجب من الكريمات التي تستخدم في تشقير  حاجبك الزائد، يتم استخدام جولين في تشقير الشعر المراد إخفائه، عن طريق تفتيحه حتى يكون لونه لون البشرة(تشقير)، وهذا لوجود بعض الآراء بأن إزالة شعر الحواجب محرم، ويعتبر  تشقير جولان ليس منه أي ضرر على الجلد أو الشعر نفسه؛ لأن  باستخدام تشقير جولين الذي يحتوي على مكونات جيدة لا تسبب حساسية أو ضرر  للوجه و طريقة استخدام منتجات  تقشير كريم جولين سهلة للحاجب والشعر. 

 طريقة استخدام مشقر جولين 

  • تقومي جولين لصبغ شعرُ الحاجب والوجه والشعر بتشقير  بعض من كريم  جولان على يديك ثم حركي يديك لتحصلي على رغوة. 
  • قومي بوضعها على الشعر الذي تريدين التخلص منه في حواجبك بـ فرشاة نظيفة أو فرشة الماسكارا لتكثيف تشقير. 
  • علاوة على استعماله للحواجب من الممكن استخدامه لصبغ و تفتيح الـ شـعر الذي يوجد بالوجه لكي تتخلصي منه بإخفائه، و إليكِ  شئ يجب معرفته هنا وهو لا تضعيه على جسدك وبه عطر، أو على مسام الجسم وهي مفتوحة. 
  • لنتيجة  مضمونة لا تتعرضي لأشعة الشمس بعد وضع مشقر الحواجب ب24 ساعة، حتى لا تتهيج بشرتك من المشقر. 
  • هناك رسومات للحواجب عن طريق استعمال مشقر على المتاجر الإلكترونية، على سبيل المثال: متجر نمشي، وهناك بعض الخصومات التي تصل إلى 50٪، عند استخدام الكوبونات الخاصة بالخصومات لشراء مكياج منها.

مشقر حواجب انرجي

  • كريم انرجي  energy  الحواجب، يعتبر من أفضل صبغة و مشقر وله مميزات من أهمها: 
  • مشقر انرجي يعطي لون الطبيعي لاستخدام مقشر انرجي له مفعول رائع حتى لو لون حاجبيك أسود شديد، ويظهر مفعول إنرجي من اول مرة تستخدمينه فيها. 
  • نتيجة مشقر انرجي  جميلة، ويعطيكي لون جميل شفاف ولا يكون لونه أصفر، أي أن لونه طبيعي رائع.
  • مشقر انرجي energy  ليس به أذى لحاجبيك، ولكنه يحتوي على بعض مكونات الترطيب. 
  • المنتج انرجي energy للحواجب و الوجه يخلي الشعره اصفر شفاف .
  • من الممكن أن تضعي  انريجي  على جسدك، ليس الحواجب فقط. 
  • بعد أن قام بعض السيدات بإعطاء آرائهم عنه وجدنا أن  مشقر انرجي نال إعجاب الكثير منهم.
  • عند تشقير للحواجب بـ انرجي يجب ألا يصل الى عينك عند استخدام مشقر وهو متوفر في جميع الصيدليات، و السعر يختلف حسب العبوة.

مشقر ويلا للحواجب 

بلوندور هو عبارة عن بودرة تشقير تستخدم كـ مشقر عن طريق صبغة وتفتيح، قد تصل درجات التفتيح لـ سبع مستويات، كما أنه يحتوي على فعالية شديدة تجعل شعرك الذي لونه أسود يتحول للون الأصفر بنتيجة واضحة، كما أن تشقير بودرة ويلا يباع في الصيدلية، أي أنه مضمون ولا له ضرر، كما أنه يصبح  كريم قوامه جيد للاستخدام، وجودته عالية، ويحول حواجبك لمظهر شديد الملاحظة، ولون رائع. 

 استخدامه : لصبغ وتشقير الـ حواجب والشعر ستضعين جزء من بودرة تشقير على الشعر المراد صبغه، ويفضل أن يكون شعرك جاف. قومي بفحص الشعر كل 5 دقائق عند تطبيق تشقير بودرة ويلا. وإذا كنتي تستخدمين المشقر أول مرة فيجب أن تضعين في المنتصف، وبعد ذلك النهاية، وفي آخر خطوة ستضعين على جذور الشعر. هذا المنتج قامت بصناعته شركة ألمانية تختص بصناعة منتجات العناية الخاصة بالشعر، تأسست عام 1880 في ألمانيا

مشقر حواجب طبيعي

فكرة بعض الفتيات وبعض السيدات يجربن الطرق الطبيعية لتشقير الحواجب، ويقومون بشراء المكونات من العطار، ويفضلن ذلك لأن المنتجات الأخرى تحتوي على المواد الكيميائية  لجميع المكياج ومنتجات التزيين من الممكن أن تضر البشرة وهي طرق مجربة و ممتازة و خالية من كيماويات ضارة و أفضل لـ الوجه واليكي أمثل لـ مشقر و صبغة آمنة باستخدام مكون طبيعي:

العسل: استخدام العسل على  الحاجبين يجعل لونهما فاتح، لأنه يحتوي على “بيروكسيد الهيدروجين”، ومن الأفضل أن تضاف القرفة حتى تتفاعل مع المادة الموجودة في العسل ويعطي نتيجة أفضل، ولون رائع. 

طريقة الليمون مع العسل:

قومي بوضع بعض نقاط الليمون وملعقة عسل أبيض واخلطي الكمية  جيداً، ثم ضعيهم على حاجبيك لمدة 30 دقيقة فقط مع تمشيط الحاجب بفرشاة, سريع!، بعد ذلك اغسليهم بالماء، واستمتعي بنتيجة مبهرة ولون جميل.

 شاي البابونج:  اغلي القليل من الماء وضعي ملعقة من الشاي عليه، ثم ضعي القليل من الليمون، وضعي هذا الخليط على حاجبيك باستخدام القطنة، ثم اغسليه بالماء جيداً وسترين نتيجة جميلة. 

عصير الطماطم: قد يبدوا غريباً بالنسبة لكِ ولكن نعم يمكنك استخدامه، لكي يصبح حاجبيك بلون رائع ولمعة جميلة، استخدميه مره واحدة يومياً أكثر لمدة 7 أيام يخلي حاجبك مميز ودقيق ومفعم بالحيوية بالإضافة انكي تجملي الحاجب والجسم. وهناك طرق اخرى من خلال تجهيز تفل القهوة وبودرة الكاكاو.

نصائح هامة قبل تشقير الحواجب

هناك بعض النصائح نقدمها لك عزيزتي قبل عملية التشقير وهي:

  • يجب عمل التشقير على بشرة جافة غير مبللة.
  • عمل فحص الحساسية لمستحضر التشقير.
  • احضري مرآة مكبرة لدقة النتائج.
  • ضعي فازلين حول الحاجب في المكان غير المراد عمل التشقير له.
  • لا تلامس المشقرات العيون.

 التخلص من المشقر بعد استخدامه 

هناك طرق كثيرة لكي تغسلي الحاجبينِ بعد الانتهاء من التقشير والحصول على حاجب اشقر : 

  • قومي بوضع الماء على قطعة قطن وضعيها على الحاجبين، حتى تجدين أن مادة التقشير الزائدة تمت إزالتها، ويراعى التمرير بلطف شديد. 
  • ضعي بعض من مادة التقشير مرة أخرى، حتى يصبح شكل التشقير جيد، وهذا سيساعدك أيضاً على تلطيف المكان، وسيسهل عليكِ الإزالة. 
  • ضعي القليل من زيت الزيتون على جزء صغير من القطن، ثم مرري بها على حاجبيك، سيساعدك في الإزالة. 
  • كما أن زيت الأطفال يستخدم في إزالة المشقر، والكثير من السيدات يستخدمونه مع إضافة بعض من غسول البشرة.
  • من الممكن أن تستخدمي اسبراي الذي يستخدم للشعر، فهو رائع جداً في إزالة مادة التشقير بسهولة، عليكي فقط أن تضعي البعض منه على قطنة. 
  • ابتعدي تماماً عن استخدام الصابون بعد مشقر الحواجب لأنه سيجعل لونها باهت، و شكلها غير جميل.

افضل مشقر حواجب كان موضوعنا اليوم والذي اشرنا فيه إلى انواع مختلفة من تشقير الحواجب بكافة المعلومات التي تحتاجي إليها عندما تقرري استعمال مشقر الحواجب، وتعرفنا إلى ماهية مشقر حواجب، واسعار مشقر حواجب والان وانتي تقررين عمل الحواجب هل نكون افدناكي؟ نرجو ذلك.

خطوات تشقير الحواجب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى